للعارضين

اتصلوا بنا الآن للاستفسار عن عرض علاماتكم التجارية ومنتجاتكم في الشارقة

إقامة أي فعالية ناجحة حقاً تتطلب تضافر جهود جميع المعنيين بها. ولهذا، فإنكم في مركز إكسبو الشارقة لن تكونوا وحدكم أبداً وأنتم تسعون لتنظيم أفضل معرض تجاري أو ذلك المعرض الذي يترك أقوى أثر. كما أن المرونة المثالية التي تتمتع بها مساحات العروض لدينا تتضافر مع خدمات استضافة العروض لدينا لتوفر القاعدة الجوهرية للنجاح.

لماذا مركز إكسبو الشارقة؟

ما يميز مركز إكسبو الشارقة عن غيره هو تلك المجموعة الواسعة والغنية من الخيارات في مساحات العرض الداخلية والخارجية المرنة وسهلة الاستخدام إضافة إلى خبرة فريقنا وحماسه ليجعل من كل فعالية قصة نجاح متميزة. ومهما كان حجم ونوع فعاليتكم، أو سعة جناحكم، فإن فريقنا في مركز إكسبو الشارقة بما يقدمه من مستوى استثنائي في المساعدة والخبرة المهنية سيبذل كل جهد ممكن لضمان إنجازكم أكبر أثر ممكن وبما يسهم في تحقيق آمالكم وغاياتكم

مركز إكسبو الشارقة هو أول مجمع معارض والرائد لهذا القطاع في منطقة الخليج، وما يعزز مسيرة نجاحنا على امتداد العقود الماضية هو موقع الشارقة الفريد باعتبارها مركزاً حيوياً في المنطقة يسهل الوصول إليه من مختلف الأسواق العالمية في أرجاء العالم. هذا إلى جانب كون المدينة عاصمة ثقافية تتمتع بمنشآت إقامة ووسائل مواصلات متميزة ومطاعم من مختلف المطابخ العالمية ومجتمع يتحدث الإنكليزية بشكل واسع، وهو ما يجعل زيارتها تجربة ممتعة وورقة رابحة لأي فعالية تستضيفها.

 شارك
 +971 6 577 0000

لديك أي سؤال؟ اتصل بنا

info@expo-centre.ae

تحتاج لمساعدة؟ راسلنا

الأحد – الخميس 8:00 – 16:00

ص ب 3222، الشارقة، إ ع م

FOR EXHIBITORS

Talk to us today about showcasing your brand or product in Sharjah

Any truly successful event requires all hands on deck. At Expo Centre Sharjah, you’re never alone in your mission to create the best trade fair or most impactful show. Our ideal flexible exhibition spaces are complemented by all the exhibition hosting services essential for success.

WHY ECS?

What sets Expo Centre Sharjah apart is its wide choice of flexible, user-friendly indoor and outdoor exhibition spaces – plus our team’s expertise and passion to make every show an outstanding success. Whatever the size or format of your event, or the scale of your exhibition booth, the exceptionally friendly and professional team at Expo Centre Sharjah will go out of our way to ensure you get maximum impact to achieve all your hopes and objectives.

The first and leading exhibition complex in the Gulf area, our success over the decades has been supported by Sharjah’s enviable location as a central hub with easy access from every direction of the world’s markets. The city is also a cultural capital, with superb accommodation and transportation facilities, international cuisines and a largely English speaking society – making it an absolute pleasure to visit and an additional drawcard to any event.

Share with
+971-6-5770000

Have a question? call us now

info@expo-centre.ae

Need support? Drop us an email

Sunday – Thursday 8:00 – 16:00

P.O. Box 3222, Sharjah, UAE