نعزز قدرات اليوم لنقود نجاح الغد

بوابتكم إلى التميز في مركز إكسبو الشارقة

جولة في المركز

ما يميز مركز إكسبو الشارقة عن غيره هو تلك المجموعة الواسعة والغنية من الخيارات في مساحات العرض الداخلية والخارجية المرنة وسهلة الاستخدام إضافة إلى خبرة فريقنا وحماسه وحماسه ليجعل من كل فعالية قصة نجاح متميزة. ومهما كان حجم ونوع فعاليتكم، أو سعة جناحكم، فإن فريقنا في مركز إكسبو الشارقة بما يقدمه من مستوى استثنائي في المساعدة والخبرة المهنية سيبذل كل جهد ممكن لضمان إنجازكم أكبر أثر ممكن وبما يسهم في تحقيق آمالكم وغاياتكم.

يخصص المركز ستة مناطق منفصلة كمواقف سيارات مزودة ببوابات تضمن لكل لعارضينا والزوار وكبار الشخصيات وذوي الحاجات الخاصة
دخولاً سهلاً دون أي مصاعب

تبلغ المساحة الإجمالية لقاعات المعرض الفسيحة الستة 42,000 م2, إضافة إلى 6,000 م2 أخرى مخصصة لمواقف السيارات. كما يوفر المركز قاعات مساندة أصغر مساحة تعتبر مثالية للاجتماعات والندوات العامة والحفلات. وبفضل سهولة الدخول من 6 بوابات ومساحات الخدمات الواسعة إضافة إلى الصالة المركزية فإن أعمال التنزيل والتحميل وتركيب كل أشكال الأجنحة على اختلاف تصاميمها تتم في لمح البصر.

الأجواء الداخلية ذات التصميم المتميز يزاوج بين المزايا الوظيفية الفائقة و الجاذبية الجماليةالتشطيبات التي تجمع بين الخشب والفولاذ المصقول تضفي المزيد من الأناقة على الأجواء الداخلية للقاعات التي تخضع للتحكم الحراري في مزيج تصميمي يحقق أعلى المزايا الوظيفية والمرونة. كما حرص تصميم المرافق الخدمية تحت أرضية كل من القاعات التي تبلغ كل منها 72 × 54 م على الاتساع والابتكار لتحقيق مستويات متناهية من السهولة والراحة سواء في ربط البيانات أو توصيلات الكهرباء والماء ومرافق التكييف والصرف.

ويساعد نظام إحصاء الزوار في تحقيق سلاسة وإدارة حركة الزوار والجمهور بالتزامن مع توفير بيانات قيمة عن الزوار لمنظمي المعارض. كما تنتشر أكشاك الحاسب المتصلة بروابط واي فاي في أرجاء المعرض بما يوفر للزوار خدمات الاستعلامات عن الفعاليات والعارضين مع سهولة الوصول لبيانات الزوار.

وعلى جانبي منطقة التسجيل/ الاستقبال تتوزع مجموعة كاملة من خدمات التيسير على الزوار والتي تتنوع بين خدمات البريد وعمليات المناولة وتأجير السيارات والخدمات المصرفية وأكشاك الهاتف والمقاهي والمطاعم.

أما الصالة المركزية في قلب هذا المجمع فتوفر للزوار سهولة الوصول إلى القاعات الرئيسية وقاعات الاجتماعات القابلة أيضاً للتقسيم. وتتوزع على جانبي الصالة المركزية مرافق مثل ردهة الإعلاميين والمكاتب المتعلقة بالخدمات والمطاعم والمقاهي, لتعزز فعالية المنظمين وتعزز تجربة الزوار.

في مركز إكسبو الشارقة، حرصنا على التصميم الدقيق لكل التفاصيل التي قد يحتاجها زوارنا وعملاؤنا ولم نوفر جهداً في سياق اهتمامنا بها. كل ذلك لتحقيق أقصى درجات رضا المتعاملين عبر مجموعة من الخدمات الاستثنائية العديدة -وليست تلك المعتادة في المراكز الأخرى. ومن بينها منطقة ألعاب الأطفال والمصلى والمنطقة الخاصة بكبار الشخصيات، بل وحتى خدمات الطباعة والإعلان والتسويق المباشر. كما نرجو عدم التردد في إبلاغنا بأي خدمات أخرى ترغبون بها لنبذل كل جهد ممكن من أجل توفيره لكم!

المساحة المفتوحة

  • مواقف سيارات خارجي
  • موقف سيارات طابقي
  • سقف خيمي
  • حركة انسيابية عبر تصاميم الحدائق
  • مواقف سيارات مخصصة لكبار الشخصيات
  • مواقف سيارات مخصصة للعارضين
  • مواقف سيارات كبيرة للزوار
  • مناطق مخصصة لأصحاب الهمم، مواقف للمقطورات، مواقف للحافلات وموقف لسيارات الأجرة لضمان سهولة الوصول للجميع
  • موقع بإطلالة رائعة على البحيرة

منطقة العرض الرئيسية

  • 6 قاعات فسيحة بطاقة استيعابية كبيرة لاستقبال الفعاليات الضخمة
  • تصميم مبتكر لتحقيق أعلى مستوى من المرونة الوظيفية والتصميمة
  • إمكانية فتح مجمل مساحة أرض المعرض عبر تصميم القواطع المتواصلة
  • إمكانية استضافة فعاليات متعددة مستقلة بالتزامن في كل قاعة بالقدر نفسه من السلاسة وجودة التنظيم
  • مرافق متقدمة تضمن مستويات متفوقة من السلاسة والراحة بداية من روابط البيانات وحتى الكهرباء مروراً بهندسة التكييف والماء والصرف
  • منطقة مخصصة للتسجيل/ الاستقبال
  • قاعات قابلة للتقسيم للاجتماعات/ المنتديات/ المحاضرات وردهات الإعلام وردهة لكبار الشخصيات
  • خدمات قيمة مضافة مريحة ابتداء من البريد إلى الخدمات المصرفية والسياحية المساندة
  • نظام متقدم لإحصاء الزوار من أجل توجيه ومراقبة انسيابية الحركة
  • تصاميم داخلية جذابة تجمع بين العناصر الخشبية والفولاذية المصقولة
  • أعمال التنزيل والتحميل وتركيب كل أشكال الأجنحة على اختلاف تصاميمها تتم في لمح البصر بفضل سهولة الدخول من منطقة الخدمات إضافة إلى الصالة المركزية
  • لأكشاك الرقمية الموجودة في نقاط رئيسية مختلفة تزود الزوار والعارضين بمعلومات عن الحدث والمكان.

قمنا بتصميم كل عنصر من المكان بما يضمن لكم فعاليات ناجحة تبقى في الذاكرة.

 شارك
 +971 6 577 0000

لديك أي سؤال؟ اتصل بنا

info@expo-centre.ae

تحتاج لمساعدة؟ راسلنا

الأحد – الخميس 8:00 – 16:00

ص ب 3222، الشارقة، إ ع م

Empowering the potential of today to lead the success of tomorrow

Experience Extraordinary at Expo Centre Sharjah

EXPLORE OUR VENUE

What sets Expo Centre Sharjah apart is its wide choice of flexible, user-friendly indoor and outdoor exhibition spaces – plus our team’s expertise and passion to make every show an outstanding success. Whatever the size or format of your event, the exceptional multi-purpose facilities at Expo Centre Sharjah can be adjusted to perfectly accommodate its specific scale and objectives.

Outside, various dedicated parking zones and six separate service gates ensure hassle-free access for exhibitors, VIP guests, special needs visitors and the general public alike.

The 6 spacious indoor multi-purpose exhibition halls cover a total footprint of 42,000 m2, with an additional 6,000 m2 parking. Smaller supporting venues are ideal for meetings, public seminars, celebration or launch events loading, unloading and setting up of all formats of stands and other assets is a breeze thanks to easy access routes from the 6 service gates, wide service areas as well as from the central boulevard.

Inside the design-led interior is both supremely functional and aesthetically appealing. Finished in a stylish combination of warm wood and polished steel, the cavernous temperature controlled halls have been designed for maximum functionality and flexibility. The most advanced underfloor utilities have been thoughtfully considered and generously provided in each 72 x 54 meters hall, ensuring absolute convenience and ample comfort – from data connectivity and energy supplies to air, water and drainage engineering.

People Counting System help to smooth traffic flow and manage crowds while capturing valuable visitor data for show organisers. Digital kiosks located at various key points providing visitors and exhibitors with event & venue information.

The central boulevard at the heart of the complex gives visitors convenient access to the main halls, and dividable meeting/seminar rooms. The boulevard is also flanked by the press lounge, service related offices, restaurants and cafés, and ATMs adding to the efficiency of show organisers, as well as the depth of the visitor experience.

At Expo Centre Sharjah, we’ve thought carefully about every detail our clients and visitor might need and done our best to take care of those. This is why you’ll be delighted to find that several exceptional services - not ordinarily available in similar complexes - have been catered for. These include a children’s play area, prayer room, exclusive VIP area, if there is anything we haven’t thought of… please let us know and we’ll do our best to make it happen for you!

OUTDOORS

  • Outdoor Parking
  • Multi Storey Car Park
  • Tented rooftop
  • Landscaped architectural flow
  • Reserved VIP car parking facility
  • Dedicated zones for people of determination, trailer parking, bus parking and a taxi stand, ensuring ease of access for all
  • Scenic lagoon-facing location

MAIN EXHIBITION AREA

  • 6 spacious halls with adequate capacity to handle events of a very large scale
  • Versatile design for maximum functionality and configuration flexibility
  • Total exhibition space can be opened up through interleading partitions
  • Multiple events using individual halls can be equally smoothly organized and simultaneously hosted
  • Advanced utilities ensuring hassle-free convenience and ample comfort – from data connectivity and energy supplies to air, water and drainage engineering
  • Dedicated registration/reception area
  • Dividable meeting/seminar/public address rooms, press lounge, traditional VIP area
  • In-built Digital display screens spread out across the central boulevard
  • Advance People counting system to smoothly channel and monitor visitor traffic
  • Aesthetically appealing interiors combine warm wood with stylish polished steel
  • Loading, unloading and setting up of all formats of stands and other assets is a breeze thanks to easy access routes from the service area as well as from the central boulevard
Share with

+971-6-5770000

Have a question? call us now

info@expo-centre.ae

Need support? Drop us an email

Sunday – Thursday 8:00 – 16:00

P.O. Box 3222, Sharjah, UAE